الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / وفد نقابة المهندسين يتفقد مشروع الواحة بـ 6 أكتوبر

وفد نقابة المهندسين يتفقد مشروع الواحة بـ 6 أكتوبر

مهندسين
متابعة | محمود الطيب

زار وفد نقابة المهندسين اليوم – الثلاثـاء – برئاسة المهندس طارق النبراوي مشروع إسكان “واحة المهندسين” بالتوسعات الشمالية في مدينة 6 أكتوبر.
وصرح النقيب بأن الهدف من الزيارة هو الوقوف على معوقات العمل والمشاكل الخاصة بالتنفيذ والعمل على حلها وإعطاء دفعة لسرعة إنهاء تنفيذ المشروع على الوجه الأكمل واستمع إلى شكاوى ومقترحات حاجزي الوحدات.
وأشار النبراوي إلى أن الزيارة أثمرت عن الاتفاق مع استشاري المشروع والشركات المنفذة على وضع برنامج زمني للانتهاء من تنفيذه.
يعد المشروع من أهم المشروعات السكنية التي تتبناها النقابة وهو عبارة عن 135 عمارة بإجمالي 1080 وحدة سكنية تم بيع 1067 وحدة منها وسيتم الإعلان عن التسليم من خلال موقع النقابة وإخطار الحاجزين تليفونيًا وبخطابات مسجلة بعلم الوصول.
جدير بالذكر أن الوفد ضم كلًا من دكتور مهندس عابد خطاب وكيل أول النقابة، المهندس أشرف شادي عضو المجلس الأعلى المهندس محمد عبدالواحد عضو المجلس الأعلى،المهندس ممدوح قريش مدير عام الإسكان والمشروعات المهندس أحمد سويلم مهندس الإشراف على المشروع “المالك – النقابة” المهندس شريف عزت مهندس إشراف بإدارة الإسكان، المهندس خالد محمد حسين مهندس إشراف بإدارة الإسكان، المهندس أحمد نوري مهندس إشراف بإدارة الإسكان.
وكان في استقبال الوفد المهندس أسعد المحمدي والمهندس محمد عبدالسلام استشاريا المشروع والمدير التنفيذي للمشروع، ومدير عام الكهرباء بشركة الوالي، ورئيس قطاع التنفيذ والمدير التنفيذي لشركة مصر للأسمنت المسلح.