الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / أحتفل بعيد ميلادك مجانا فى عرض الصوت والضوء

أحتفل بعيد ميلادك مجانا فى عرض الصوت والضوء

دعت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية روداها من المصريين والعرب والأجانب لحضور عرض الصوت والضوء في مناطقها الخمس (الهرم – الكرنك – أبوسمبل – فيله – إدفو) مجانا في أعياد ميلادههم احتفالا بهم، بحسب بيان من الشركة اليوم الخميس.

وقال سامح سعد رئيس الصوت والضوء، إن الشركة تشارك المواطن المصري والسائح الأجنبي احتفاله بعيد ميلاده بحضوره عروض الصوت والضوء مجانا بموجب البطاقة الشخصية أو جواز السفر، تحقيقا للمشاركة المجتمعية والدور الثقافي والتوعوي والترفيهي لها.

وأضاف أن ذلك يأتي ضمن خطة الشركة التسويقية والتي تسعى لتحقيق زيادة في أعداد الرواد وتنشيط حركة السياحة وإبراز معالم مصر السياحية.

وكانت الشركة عدلت مواعيد عروض الصوت والضوء عقب انتهاء عيد الفطر المبارك، حيث أصبح العرض الأول بمنطقتي الأهرامات وأبو سمبل يبدأ في السابعة والنصف مساء، وفي مناطق الكرنك وفيله وإدفو في الساعة السابعة مساء.

وقالت الشركة إنه تم تخفيض سعر التذكرة العائلية لمناطق الصوت والضوء الخمسة تشجيعا للأسر المصرية والعربية، حيث تصل التذكرة لخمس أفراد إلى 200 جنيه بدلا من 250 جنيها، ولأربع أفراد إلى 180 جنيها بدلا من 200 جنيه.