الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / بنك التعمير والإسكان يبث القرعة العلنية مباشرة على موقعه الإلكترونى

بنك التعمير والإسكان يبث القرعة العلنية مباشرة على موقعه الإلكترونى

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

أطلق بنك التعمير والإسكان خدمة البث المباشر لإجراءات القرعة العلنية الثانية التى تتم حاليا على أراضى مدينة دمياط الجديدة بإستاد المقاولون العرب، حيث بدأ البنك فى إطلاق هذه الخدمة والتى تتم لأول مرة على الموقع الإلكترونى منذ أمس الثلاثاء وحتى اليوم الأربعاء الذى يعتبر آخر أيام إجراء القرعة العلنية الثانية.

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان إن هذه الخدمة بالرغم من إطلاقها فى قرعة آخر مدينة من المدن التى تضمنتها القرعة العلنية الثانية، إلا أنه سيكون نظام متبع فيما بعد عند طرح أى قرعة علنية، لافتين إلى أنه وقت إجراء أى قرعة مستقبلا سيتم بثها مباشرة من مكان إجرائها على الموقع الإلكترونى الخاص بالبنك.

وأوضحت المصادر أن أسماء جميع الفائزين فى أراضى القرعة الثانية فى كل المدن الجديدة التى تضمنتها القرعة الثانية متاحة حاليا على الموقع الإلكترونى لبنك التعمير والإسكان، حيث كان يتم رفع هذه الأسماء على الموقع أولا بأول فور انتهاء إجراء قرعة كل مدينة.

وأضافت المصادر أن إجراءات القرعة تمت بحضور نواب مجلس الشعب وأعضاء لجنة الإسكان بالبرلمان، لافتين إلى إشادة النواب بإجراءات القرعة خاصة إنهم يتابعون كافة الإجراءات منذ بداية القرعة وحتى نهايتها، بالإضافة إلى إنهم “النواب” يوقعون على محاضر قرعة كل مدينة بعد انتهائها.