الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / محلب يوجه الشكر للقائمين على إصلاح أبراج كهربـاء 6 أكتوبر

محلب يوجه الشكر للقائمين على إصلاح أبراج كهربـاء 6 أكتوبر

إبراهيم محلب

متابعة | محمود الطيب

استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء مساء اليوم – السبت – الدكتور محمد شاكر المرقبي وزير الكهرباء ومعه رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء وبعض الفنيين والعمال بالشركة حيث قدم لهم الشكر على الجهود التي بذلوها في الأيام القليلة الماضية لإصلاح أبراج الكهرباء في وقت قياسي، والتى تم تفجيرها في مدينة 6 أكتوبر وأثرت على انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي وبعض المناطق الأخرى.

وقال رئيس الوزراء : إن ما تم من تفجير هو عمل إرهابي إجرامي ولكن في المقابل ما بذل من جهد من رجال وزارة الكهرباء الشرفاء ، واختصار زمن الإصلاح يُعبر عن روح التحدى المصرية ، مضيفاً : أشكركم من موقعى كرئيس للحكومة وأرجو إبلاغ شكرى وتقديرى لباقى فريق العمل، فأنتم رجال مصر الذين ستتحقق على أيديهم الإنجازات.

وقال رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء : إن الوضع عاد الأن أفضل مما كان ورجال الشركة بذلوا جهودا كبيرة، وهم جاءوا الآن من الموقع للتأكيد على أنهم وعدوا بالانجاز فى زمن قياسي ونفذوا، مشيراً إلى أن هناك حوالى 145 برجاً تعرّضت للاعتداءات فى الفترة الاخيرة، وقمنا بإصلاحها على الفور، والأبراج الاربعة التى تم تفجيرها مؤخراً فى أكتوبر وغيرها تم إصلاحها على التوازي.

وأصر رئيس الوزراء على تقديم الشكر بصفة خاصة لأحد العمال الذين حضروا اللقاء وقال له : “وصل لزملائك شكرنا جميعاً” فرد العامل: ” مجرد تحيتك لنا تكفينا، والتعب كله بيروح “.

وأكد المهندس إبراهيم محلب أن هؤلاء هم عمال مصر الشرفاء الذين يدركون ما يواجهه وطنهم حالياً من مخاطر وتحديات، ويبذلون قصارى جهدهم كل فى موقعه وهذه هى الرسالة التى يجب أن يتبناها الاعلام فى هذه المرحلة الحالية من عمر الوطن، التى يواجه فيها إرهاباً وعمليات إجرامية لن تثنينا عن مسيرتنا نحو البناء والتنمية.

فى المقابل تواصل قوات الأمن عمليات تمشيط مدينة السادس من أكتوبر بحثاً عن المتهمين فى واقعة تفجير برجى الكهرباء بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامى.