الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / أخبار حوادث 6 أكتوبر / ضبط عامل وصاحب محل كمبيوتر نشرا مقطع لسيدة بقميص النوم

ضبط عامل وصاحب محل كمبيوتر نشرا مقطع لسيدة بقميص النوم

ضبطت مباحث أكتوبر عاملا وصاحب محل كمبيوتر، حيث قام الأول بتهديد وإبتزاز ربة منزل بالبدرشين بنشر صورها الخاصة على الإنترنت، بينما نقل الثاني مقطع فيديو خاص بها على جهاز الكمبيوتر الموجود بمحله.
كان اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر تلقي إخطارًا من اللواء أحمد عبدالعال مدير المباحث يفيد بتلقيه بلاغًا من ع. ع (35 سنة) ربة منزل ومقيمة بمنطقة أبو رجوان بالبدرشين، وأقرت فى شكواها أنها أثناء جلوسها مع زوجها سعيد محمد التقط لها مقطع فيديو أثناء رقصها بقميص النوم، ثم حدث عطل فى الهاتف، وتوجهت إلى محل المتهم الأول عمرو صلاح (26 سنة) لإصلاحه، لكنها فوجئت بعد مرور أسبوعين بالمتهم الثاني هانى بخيت (28 سنة) عامل يرسل لها رسائل غرامية علي هاتفها، وبدأ يساومها على مقابلتها.
وقالت إنها اتفقت مع زوجها على مقابلته، وقاما بالإمساك به وإحضاره إلى مركز شرطة البدرشين ومعه الهاتف المحمول والرسائل الغرامية التى كان يرسلها إليها وبمناقشته اعترف بإرتكابه الواقعة.
وقال إنه حصل علي مقطع الفيديو من صاحب محل كمبيوتر وعلي الفور، قامت الأجهزة الأمنية بمداهمة المحل، وضبط عمرو صلاح وجهاز الحاسب الآلى الموجود بالمحل وبفحصه تبين وجود مقطع الفيديو الخاص بالمجني عليها، كما تبين وجود العديد من الأفلام المخله بالآداب.
تحرر محضر بالواقعة رقم 15365 وجارى العرض على النيابة.