الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / أبو الفتوح: لن يفلت أحد من الحساب

أبو الفتوح: لن يفلت أحد من الحساب

أبو الفتوح: لن يفلت أحد من الحساب بما في ذلك العسكري

شهدت الأسكندرية المؤتمر الانتخابى الطلابى الكبير للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية، وقبل بداية فعاليات المؤتمر نظمت حملة أبو الفتوح مسيرات حاشدة طافت شوراع الاسكندرية رافعة علما أبيض كبير مرسوم عليه صورة الحصان، الرمز الانتخابى لابو الفتوح، وخلال المؤتمر أعلن أبو الفتوح عن اختيار أحمد ناجى الطالب بكلية الهندسه جامعة الاسكندرية ضمن فريقه الرئاسي، ليكون ممثلا عن الطلاب فى مصر، وذلك بعد أن تقدم بمشروع نظام إدارى جديد لمصر لإدارة شئون الدوله وعدد من المشاريع المتعلقه بقطاعات مختلفة تساهم فى إنقاذ الاقتصاد.

وأشار أبو الفتوح إلى أهمية دور الشباب فى هذه المرحله الفارقة فى تاريخ مصر، مؤكدا على أن الوطن ينتظر الكثير من الشباب لاعادة بنائه، وطالبهم بالانتشار فى المدن والمحافظات لتوعية الناس باختيار رئيسا وطنيا مؤيدا للثورة التى ستظل قائمة و مستمرة حتى تحقق مطالبها.

وأكد أن الشعب لن يسمح بأن يحكمه أحد الفلول التابعين للنظام السابق والذى وصف ترشحهم للرئاسة بالبجاحة السياسية إلى لا مثيل لها، مشيرا إلى أنه لن يسمح لأحد أن يفلت من الحساب على الجرائم التى ارتكبت فى عهد النظام السابق بما فى ذلك المجلس العسكرى الذى أكد أن ولائه سيكون للرئيس المنتخب من الشعب.

كما تناول فى حديثه شهداء الثورة، وأكد أنه لن تذهب دم شهيد واحد هباء، وردد الهتافات الخاصة بالشهداء، يا نجيب حقهم يا نموت زيهم، و تعهد ابو الفتوح بأن تكون مصر من اقوى 20 دولة فى العالم خلال 20 سنة وستصبح مثل الهند و البرازيل.

حضر الحفل العديد من الشخصيات العامة مثل نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور، والإعلامى الشاعر عبد الرحمن يوسف، والدكتور ابراهيم الزغفرانى أحد مؤسسي حزب النهضة، والكابتن نادر السيد، والناشط وائل غنيم.

 

المؤتمر الانتخابي لابو الفتوح

 

المؤتمر الانتخابي لابو الفتوح

 

المؤتمر الانتخابي لابو الفتوح