الرئيسية / العام / توقيع بروتوكول تعارف بين محافظة 6 أكتوبر ونادى روتارى التحرير

توقيع بروتوكول تعارف بين محافظة 6 أكتوبر ونادى روتارى التحرير

وقع الدكتور فتحى سعد محافظ 6 أكتوبر بروتوكول تعارف بين محافظة 6 أكتوبر ونادى روتارى التحرير لتطوير قرية أم دينار بمركز إمبابة، فى إطار تفعيل المشاركة المجتمعية فى تطوير القرى المصرية.

يشمل البروتوكول تجديد البنية التحتية وحل مشاكل الصرف الصحى ومياه الشرب وتحديث وصيانة الأبنية التعليمية ومحو الأمية وتوفير بعض المشروعات الصغيرة للمرأة المعيلة.

وقالت شيرين عقل رئيسة نادى روتارى التحرير إن النادى سيقوم بإحياء جمعية تنمية المجتمع بالقرية وعمل إزالة شاملة لبؤر التلوث بالقرية وإنشاء بيارات وردم البرك وتشجير ما تم ردمه مع عمل منظومة لجمع القمامة يوميا من المنازل وتدوير المخلفات الزراعية بالإضافة إلى تغيير شبكة مياه الشرب بالقرية وعمل قوافل طبية.

من جانبه، أوضح طارق عبد الحميد رئيس مركز إمبابة أن نادى روتارى التحرير لن يتدخل على الإطلاق فى المساس بالهيكل الأساسى لأى منشأة بغرض الهدم أو إعادة البناء بل سيقوم بتوفير التمويل المالى اللازم لجميع المشروعات على أن تقوم الأجهزة المعنية بالمحافظة والقرية بالإشراف على التنفيذ مع أعضاء النادى على أن تكون مدة تنفيذ الأعمال سنة كاملة تبدأ من شهر يونيو الحالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *