الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / خفيران يقتلان زميلهما لسرقة مصنع

خفيران يقتلان زميلهما لسرقة مصنع

تمكنت الأجهزة الأمنية بأكتوبر من كشف غموض العثور على جثة خفير خاص بأحد المصانع غارقا فى دمائه، وبجثته العديد من الطلقات النارية، وتبين أن اثنين من زملائه وراء ارتكاب الواقعة بعدما سرقا 3 آلاف جنيه من المصنع، فتم القبض على أحدهما وجارى البحث عن المتهم الثانى الهارب.

البداية كانت بتلقى اللواء جمال عبد البارى مدير مباحث 6 أكتوبر إخطارا من المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر يفيد العثور على جثة خفير غارق فى دمائه بأحد المصانع فى المنطقة الصناعية الثانية بأكتوبر.

بالانتقال لموقع الحادث والمعاينة تبين أن الجثة لخفير يدعى “محمد.أ. س، 66 سنة” مكلف بحراسة المصنع ومصاب بالعديد من الطلقات النارية، وبإجراء التحريات عن المجنى عليه وخصومه وأصدقائه دلت تحريات رجال المباحث على أن اثنين من الخفراء زملاء المجنى عليه وراء ارتكاب الواقعة.

وأفادت تحريات رجال المباحث أن الخفيرين “إيهاب.م، 43 سنة” و”رامى. م ، 38 سنة”، كانا يعملان برفقة المجنى عليه كحرس على المصنع، إلا أنه تم فصلهما بعدما حاولا سرقة مبلغ مالى من المصنع أثناء حراستهما له، وأضافت التحريات أن الخفيرين اختمر فى ذهنهما فكرة سرقة المصنع، مستغلين معرفتهما بمداخله ومخارجه، فتسللا ليلا وتسلقا الأسوار، إلا أن المجنى عليه شعر بهما، وعندما حاول التصدى لهما أمطراه بوابل من الرصاص ليسقط غارقا فى دمائه ثم فرا هاربين.

تم تحديد مكان وجود المتهمين وإعداد حملة أمنية تمكنت من القبض على المتهم الأول بينما نجح الثانى فى الهرب، فتم تحرير محضر بالواقعة وجارى ضبط وإحضار المتهم الثانى.