الرئيسية / أخبار مدينة 6 أكتوبر / طرح 41 محلًا تجاريًا ووحدة إدارية بالمزاد في 6 أكتوبر

طرح 41 محلًا تجاريًا ووحدة إدارية بالمزاد في 6 أكتوبر

هيئة-المجتمعات-العمرانية-الجديدة
متابعة | محمود الطيب

كشفت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح ٢٠ محلاً تجاريًا وصيدلية و٢٠ وحدة إدارية في مدينة ٦ أكتوبر خلال اليومين المقبلين بنظام المزاد العلني فضلاً عن مناقصتين في مدينتي بدر وقنا الجديدة لتنفيذ أعمال صيانة شبكة إنارة وكوبري.

وأكد المهندس عبد المطلب ممدوح رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر “إنه سيتم طرح 20 محلاً تجاريًا وصيدلية بمساحات تتراوح بين (33 إلى 100 متر) بأحياء المدينة المختلفة ومشروع ابني بيتك وذلك بنظام البيع بالمزاد العلني وتعقد جلسة المزاد في ٢٢ يونيو الجاري.
وأضاف ممدوح : “سيتم طرح 20 وحدة إدارية ومهنية بمساحات تتراوح بين (33 إلى 67 مترَا) بالمزاد العلني في الأحياء المختلفة وابني بيتك وتعقد جلسة المزاد في ٢٣ يونيو الجاري”.
وأوضح المهندس مصطفى فهمي رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه سيتم طرح مناقصة عامة لتنفيذ أعمال تشغيل وصيانة وحراسة شبكة إنارة الحي المتميز بالمدينة، وذلك بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.
وأشار المهندس أحمد عرفة رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة إلى أنه سيتم طرح مناقصة عامة لأعمال تنفيذ كوبري مدخل المدينة وذلك بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.