الرئيسية / العام / عزة الجرف: اقتراب مرسى من الرئاسة أشد على إسرائيل من القنبلة الذرية

عزة الجرف: اقتراب مرسى من الرئاسة أشد على إسرائيل من القنبلة الذرية

محمد مرسي
محمد مرسي

أكدت النائبة البرلمانية عن حزب الحرية والعدالة عزة الجرف , اليوم السبت، على أن نجاح الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين أشد على إسرائيل من ضربها بقنبلة نووية, متهمة الإعلام وهو ما أسمته بإعلام الفلول , بمحاولة إنكار نجاحات برلمان الثورة وما بذلوه أعضاء البرلمان من جهد مضاعف.

كما استعرضت الجرف بعض إنجازات نواب الحرية والعدالة فى إقرار بعض القوانين مثل إلغاء محاكمة المدنيين أمام المحاكم العسكرية، وكذلك مشروع الجسر البرى بين مصر والسعودية الذى يعد عمقا عربيا جديدا بين الأشقاء تسبب فى إيقافه مبارك مراعاة لإسرائيل وحرصا على عدم إغضابها.

أيضا تناولت الجرف مشروع قانون التأمين الصحى للمرأة المعيلة، ومشروع ورفع قيمة التعويض المادى لأسر شهداء الثورة من 30 إلى 100 ألف جنيه.

جاء ذلك خلال المؤتمر النسائى الذى عقده حزب الحرية والعدالة بميدان المديرية ببنى سويف, وسط حضور حشد هائل من سيدات بنى سويف , ومشاركة مسئول مكتب الإرشاد ببنى سويف محمد عبد الله سياف والمهندس عبدالعظيم الشرقاوى مسئول عضو مكتب الإرشاد عن شمال الصعيد.

كما أشارت منال أبو الحسن مسئولة المرأة بحزب الحرية والعدالة بالقاهرة على حضورها للمحافظة منذ عامين، وكيف كانت أحوال الجماعة من عقد اجتماعات فى غرف ضيقة , وكيف يعقدون مؤتمراتهم الآن فى النور ليراهم جميع الناس , وكيف للآخرون الآن الذين يعقدون اجتماعاتهم فى الغرف المغلقة.

بقلم – عمرو رجب