الرئيسية / أهم الأخبار / أخبار مصر / شفيق: سأرد على ادعاءات “سلطان” وأكشف كذب ادعاءاته

شفيق: سأرد على ادعاءات “سلطان” وأكشف كذب ادعاءاته

أكد الفريق أحمد شفيق المرشح في انتخابات رئاسة الجمهورية، أنه سيرد على كل الاتهامات والتساؤلات بشأن ارض جمعيه الطيارين وعائلاتهم التى أثارها النائب عصام سلطان الأحد فى مجلس الشعب بالقرائن والأدلة ليثبت سلامة موقفه من هذه الادعاءات والاتهامات الكاذبة.

وسيعقد الفريق احمد شفيق مؤتمر صحفي في الساعه الحاديه عشره والنصف صباح الاثنين بمقر الحمله الانتخابيه في شارع عبدالله الكاتب..حيث من المقرر الرد علي كل التساؤلات بشأن ارض جمعيه الطيارين وعائلاتهم.

وقال شفيق، في كلمته خلال مؤتمره الانتخابي الأول بالدقهلية والذى عقد مساء الأحد أن مصر مليئة بالخير الوفير، ولكن تحتاج إلى جهد المخلصين من أبنائها، متعهدا حال فوزه في الانتخابات الرئاسية بتحقيق كل آمال وطموحات المصريين، مضيفًا”سأهب كل جهدي ووقتي لأي شخص يطرق بابي، ولن يغمض له جفن حتى يشعر كل مواطن أنه استعاد كافة حقوقه”.

وتابع أشعر بما يعانيه الفلاح المصري الذى عاني الكثير ماديا واقتصاديًا، فيكفى ما يلاقيه من أجل الحصول على الأسمدة..وآن الأوان كي يشعر الفلاح بالعدالة، مشيرًا إلى أن الإصلاح الزراعي سيساهم بدوره في حل العديد من المشكلات التي تواجه الفلاح المصري.

وقال شفيق”سأسعى جاهدًا إلى إسقاط ديون الفلاحين، مضيفًا “نحتاج إلى القوة الشاملة للنهوض صناعيا وزراعيًا وتجاريًا، مشيرًا إلى أنه لن يتحقق ذلك إلا من خلال العدل والمساواة والعدالة الاجتماعية التى ينشدها الجميع، متعهدًا في الوقت ذاته بتحقيق الأمن والاستقرار، خاصة بعد انتشار الانفلات الأمني وأعمال البلطجة في الآونة الأخيرة.

وتعهد الفريق أحمد شفيق بتوفير الرعاية الكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة، والسعي إلى تلبية كافة احتياجاتهم، ليساهموا بدورهم في تقدم البلاد.

كما أكد شفيق أن تقديم الدعم إلى المصانع والسعي إلى تطويرها سيساهم في دفع عجلة الاقتصاد من جديد ، وأشار إلى أن تحديد الحد الأدنى والأقصى للأجور سيكون الفيصل في تغير حياة المصريين، مؤكدًا سعيه إلى تحقيق العدالة في هذا الصدد من أجل توفير حياة كريمة لكافة الأسر المصرية، مؤكدًا في الوقت ذاته حرصه على القضاء على البطالة.

وفيما يتعلق بحقوق المرأة، قال شفيق”للمرأة كافة الحقوق وأكن لها كل التقدير ولها الحق في أن يتم تعيينها كنائب للرئيس مثل الرجل..فدورها في بناء المجتمع لا يستطيع أن يغفله أحد.